رضا العمراني لم يتمكن من التأهل لدور ربع نهاية جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

 لم يتمكن اللاعب المغربي رضا العمراني يوم الأربعاء من التأهل الى دور ربع نهاية جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس التي تجرى أطوارها مابين 8 و16 أبريل الجاري بملاعب النادي الملكي بمراكش، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وبالرغم من انهزام اللاعب المغربي في المباراة التي جرت برسم الدور الثاني، أمام الكرواتي بورنا كوريتش بجولتين لواحدة ( 2/ 6 و6/ 3 و6/ 7)، فقد أبان رضا العمراني على مستوى جيد في اللعب، الذي صفق له الجمهور الذي تابع هذه المباراة بحماس كبير.

مدير الدوري هشام أرازي أكد، في تصريح لوسائل الإعلام، أن رضا العمراني لم يسعفه الحظ في هذه المباراة، التي قدم فيها مستوى كبير، والتي كان بإمكانه حسم نتيجتها لفائدته في الجولة الثالثة حين كان متقدما بخمسة مقابل أربعة وكان هو صاحب الارسال، لكن الأخطاء التي ارتكبها خاصة كان لها أثر سبلي على اللاعب المغربي.

مشيرا الى أنه على اللاعب رضا العمراني التطلع الى المستقبل، بعد المشاركة الايجابية في جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس، على أمل الاستعداد الجيد وخوض المزيد من المباريات من مستوى عال حتى يكون في الدورة المقبلة لهذا الدوري الدولي قادر على تحقيق نتائج أفضل.

من جهة أخرى، أوضح أرازي أن مباراة أمين أهودة ضد الألماني يان لينار ستروف التي ستجرى غدا الخميس، تعد صعبة، لكن اللاعب المغربي سيدخل هذه المباراة بمزيد من الثقة في النفس بعد أن أزاح من هذه المنافسة الاسباني مارسيل غرانوليرس المصنف في المرتبة الثامنة في هذه التظاهرة، فضلا عن اجرائه عددا من المباريات عند مشاركته مع المنتخب المغربي الذي تفوق مؤخرا بمراكش على نظيره الليتواني بثلاثة انتصارات لاثنين، خلال منافسات المجموعة الثانية لكأس ديفيس للتنس (المنطقة الأورو- إفريقية).

أما نتائج المباريات الفردي برسم الدور الاول التي جرت أطوارها اليوم، فسجلت انتصار الفرنسي جيريمي شاردي على التونسي مالك جزيري بجولتين لواحدة ( 6/ 2 و4/ 6 و6/ 3) ، وتفوق الفرنسي بونوا بير ( المصنف في المرتبة السادسة في هذا الدوري) على الأرجنتيني كارلوس بيرلوك بجولتين لواحدة ( 6/ 7 و6/ 3 و6/ 2) ، وفوز الاسباني ألبير راموس فينولاس على الصربي لاسلو دجيري بجولتين لواحدة ( 6/ 7 و 6/ 1 و6/ 4 ).

يذكر أن الفائز بالمرتبة الأولى لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب سيحصل على 250 نقطة ستمكنه من تحسين ترتيبه في لائحة رابطة لاعبي التنس المحترفين، وأن المحتل للرتبة الثانية سيحصل على 150 نقطة، في حين يحصل اللاعبين اللذين تم اقصاؤهما في مباراتين النصف النهائي على 90 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *