مفاجآت في لائحة رونار النهائية+ اللائحة كاملة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الاثنين، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي لمواجهة منتخبي ألبانيا وديا في 31 من الشهر الجاري، وساوتومي في الرابع من شتنبر المقبل، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الغابون مطلع السنة المقبلة.
وعرفت لائحة رونار المكونة من 27 لاعبا، مجموعة من المفاجآت تمثلت في استدعاء لاعبي الفتح الرباطي، محمد فوزير ونايف أكرد، ولاعب الوداد البيضاوي، أنس الأصباحي، بالإضافة لريان مماي لاعب ستاندار دو لييج الببجيكي وفيصل الهراس الممارس بالدوري الاسكتلندي.
وسجلت قائمة المنتخب المغربي عودة أسماء محترفة غابت في الآونة الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس محمد أمسيف المنتقل مؤخرا لاتحاد طنجة، وعاطف شحشوح ويوسف آيت بناصر وأشرف حكيمي وحمزة منديل ويوسف الناصيري.
وبالمقابل، استبعد رونار كلا من يوسف العربي ومبارك بوصوفة وعبد العزيز برادة وخالد بوطيب، مبررا قراره بفتح المجال أمام لاعبين جدد ومعاينتهم عن قرب خلال المعسكر المقبل للنخبة الوطنية.
كما غاب عن لائحة أسود الأطلس كل من سفيان بوفال ورومان سايس ويونس بلهندة وزهير فضال وعبد الحميد الكوثري وخالد بوطيب وفؤاد شفيق، وكلهم بداعي الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *