الجيش الملكي يستنكر الأداء التحكيمي في مباراته ضد الرجاء ويدعو لتحقيق فوري

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أصدر المكتب التنفيذي لنادي الجيش الملكي بياناً حاد اللهجة بعد مباراته أمام نادي الرجاء الرياضي التي جرت يوم أمس الثلاثاء، بملعب العربي الزاولي، في إطار الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “إنوي”.

وعبّر الفريق العسكري عن امتعاضه الشديد من الأداء التحكيمي الذي وصفه بـ”المتدني”، والذي أثّر سلبًا على سير المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي.

وقال الجيش الملكي في بيانه: “تُعرب إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية عن استنكارها العميق لمستوى التحكيم المتدني الذي شهدته مباراتنا أمام الرجاء الرياضي، ضمن الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، التي جرت يوم الثلاثاء 22 أكتوبر على الساعة الثامنة مساءً بملعب العربي الزاولي. هذا المستوى التحكيمي يعيد ما عاناه الفريق طوال الموسم الماضي وما زال مستمراً في الموسم الحالي.”

وأضاف البيان: “القرارات التحكيمية كانت غريبة وغير مبررة، لا سيما احتساب ركلة جزاء اعتبرناها خيالية في اللحظات الأخيرة من المباراة، ما كان سيؤثر بشكل مباشر على نتيجة المباراة وبالتالي على مبدأ العدالة والإنصاف في الرياضة.”

وطالب الفريق الجهات المعنية بفتح تحقيق فوري حول الظروف التي أحاطت بالتحكيم في هذه المباراة، مؤكداً على ضرورة معالجة هذه الإخفاقات لضمان نزاهة المنافسة.

وختم الجيش الملكي بيانه بالتشديد على التزامه بمبادئ الروح الرياضية والتنافس الشريف، مع تأكيده على دوره في المساهمة في تطوير الكرة الوطنية، داعياً جميع الأطراف المعنية لتحمل مسؤولياتهم في هذا الصدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *