رئيسة الملحقة الإدارية الحي الحسني بمراكش تحتفي ب8 مارس في إطار حملة بالشارع العام

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

شنت رئيسة الملحقة الإدارية الحي الحسني,   التابع للمنطقة الحضرية الحي الحسني بمراكش, صباح اليوم الثلاثاء 8 مارس الجاري حملة صارمة استهدفت تحرير الملك العمومي بكل من شارع “الداخلة” و زنقة “العندليب” إضافة إلى جوطية “الحي الحسني” .

الحملة التي كانت مرفوقة خلالها بخليفتها بذات المقاطعة، إلى جانب كل من رجال القوات المساعدة  وأعوان السلطة وعمال الانعاش الوطني ،أسفرت عن حجز كراسي مقاهي وطاولات وأعمدة حديدة تستخدم قواعد لعرض السلع ، وشحن كل ذلك في ثلاثة شاحنات و توجهيها نحو المحجز البلدي.

و تأتي الحملة  في اطار مواصلة الجهود الرامية إلى  تفعيل وضبط الشارع العمومي ، وتلافي كل الأعمال التي من شأنها أن تعرض هذا الشارع إلى سوء التدبير من قبل هؤلاء المستغلين العاملين بالقطاع الغير المهيكل ويشكلون فئة من الراوج التجاري الحاصل على تراب الملحقة الإدارية المذكورة خاصة ، وعلى تراب المنطقة الحضرية الحي الحسني عامة ، كما تأتي تثمينا للحرص على الدور  الإداري في مراعاة أشكال التنمية التي تعطي مفهوما خاصا لإستغلال المجال الذي يعد ركيزة اساسية في توفير الإمكانات التي تقيم للتنمية ابعادها البنيوية ، والتي لا يمكن لها أن تتوفر إلا في إطار إرادة حقيقية ، كما تمثلها رئيس الملحقة الإدارية الحي الحسني التي  أبت طبق البرنامج المتعلق لمواجهة. احتلال  الملك العمومي على تراب الملحقة.

وتزامنت الحملة التي قامت بها مع تخليد  اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف يوم 8 مارس، مترجمة هذا الإحتفال ميدانيا بالنزول إلى الشارع و إهداء المواطن عملا يساعد على أدائه لواجباته اليومية المرتبطة بشارع  بهذه المنطقة،الذي دائما يظل مثار إهتمام إلى إدخال تدبير أمثل له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *