مجموعة جديدة من مليشيات البوليساريو تعود للمغرب
سلم 14 شخصا من الجبهة الانفصالية أنفسهم إلى القوات المسلحة الملكية على مستوى الجدار الأمني العازل، بينهم قياديون لكتائب من ميلشيات البوليساريو.
وحسب ما نشرته يومية “المساء” في عددها ليوم الاثنين فإن أفرادا من بوليساريو الداخل استفادوا…