تفاصيل إنقلاب حافلة تقل جنودا للقوات المسلحة ضواحي شيشاوة + صور

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

شهد الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير،   صباح اليوم الاثنين29 يونيو، حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين على مستوى جماعة سيدي محمد الدليل قيادة السعيدات بإقليم شيشاوة.

الحادث الذي خلف  حسب مصدر مطلع مقتل شخصين وإصابة حوالي  20 اخرين بجروح متفاوتة الخطورة ، جرى نقل جلهم إلى المستشفى العسكري بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

واضافت ذات المصادر، أن الحافلة تعود لشركة متخصصة في نقل أفراد القوات المسلحة الملكية من و إلى الأقاليم الجنوبية لقضاء إجازاتهم السنوية بمختلف مدن المملكة،  انطلاقا من مدينة مراكش.

واكدت ذات المصادر، أنه فور علمها بالحادث أعلنت حالة  استنفار في صفوف السلطات المحلية بإقليم شيشاوة ( عناصر الدرك الملكي ، الوقاية المدنية، القوات المساعدة) والقيادة الجهوية للقوات المسلحة بمراكش  تحث الاشراف الفعلي لعامل الإقليم “بوعبيد الكراب” الذي حل بعين مكان  وقوع الحادث،  مسخرة كل إمكانياتهما البشرية واللوجستيكية لإسعاف المصابين ونقلهم في على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بمراكش بواسطة مروحيات القوات المسلحة.

ولتحديد المسؤوليات  في الحادث، أمرت النيابة العامة صاحبة الاختصاص بالمحكمة الابتدائية بإيمنتانوت بفتح بحث قضائي معمق لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إنقلاب الحافلة وترتيب الجزاءات القانونية.

 

.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *