توقيف موظف شرطة بمراكش للإشتباه في ضلوعه في قضية تتعلق بالسرقة وإخفاء أشياء متحصلة من جناية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال اليوم الاثنين، من توقيف موظف شرطة برتبة حارس أمن، وذلك للاشتباه في ضلوعه في قضية تتعلق بالسرقة وإخفاء أشياء متحصلة من جناية.

أفادت معلومات متحصل عليها من بلاغ لخلية الإعلام والتواصل بأمن ولاية مراكش، بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تمكنت أول أمس الإثنين 2 أكتوبر الجاري، من توقيف موظف شرطة برتبة حارس أمن، وذلك للإشتباه في ضلوعه في قضية تتعلق بالسرقة وإخفاء أشياء متحصلة من جناية.

 

وذكرت نفس المعلومات التي لم تشر إلى زمان ومكان التوقيف للشرطي، بأن مصالح أمن ذات الولاية، كانت قد “توصلت بشكاية تتعلق بسرقة أجهزة إلكترونية وهاتفين محمولين ومنقولات نقدية وعينية من داخل أحد المنازل، قبل أن تُمكِّن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة من ضبط هاتف محمول من ضمن المسروقات لدى الشرطي المشتبه فيه، والذي يقطن بنفس العمارة التي يسكن فيها الضحية”.

 

وأبرزت نفس المعلومات المتحصل عليها، بأن “عملية التفتيش التي باشرتها الشرطة القضائية بمنزل الشرطي المشتبه فيه، مكنت من العثور على جزء آخر من المسروقات، والتي تم حجزها رهن إشارة البحث”، مضيفة، أنه قد “تم إخضاع الشرطي المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *