كلبة وزير الداخلية الإسباني تثير نقاشا في جلسات البرلمان

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

صارت كلبة وزير الداخلية الأسباني، محور نقاش كبير بين المعارضة والحكومة الأسبانية في جلسات البرلمان أثناء حصص مراقبة العمل الحكومي خلال الأيام الماضية.

و”لولا” هي كلبة بيضاء صغيرة الحجم يمتلكها وزير الداخلية “خورخي فرنانديز دياز” المتهم بتسخير وسائل نقل تابعة للدولة لنقل الكلبة للسفر في رحلات ترفيهية خاصة.

وأراد الحزب الاشتراكي -أكبر أحزاب المعارضة في البلاد –  أن يعرف ما إذا قد استخدمت وسائل نقل تابعة للدولة لترفيه “لولا” أم لا، وقد طرح السؤال على كل من النائبين الاشتراكيين “بيلار غراندي” و”أنطونيو تريفين” خلال جلسة للبرلمان، أمس.

وفي معرض إجابتها على السؤال قامت النائبة الاشتراكية “غراندي”  بعرض صورة لكلبتها “كيرا” داخل الكونغرس الإسباني، وقالت أنها تعتبرها عضو في عائلتها، ولكن عند السفر في الطائرة فهي تدفع الرسوم وتسافر في صندوق الحيوانات وتوضع في قبو الطائرة، بحسب قولها.

وطلبت النائبة الاشتراكية المعروفة بقوتها في الخصومات السياسية، من وزير الداخلية “دياز”، بإبراز ما يثبت أن كلبته تخضع لنفس الشي في سفرياتها.

بينما قال النائب الاشتراكي “تريفين” في تصريحات للصحافة بعد الحصص البرلمانية “يخلط أعضاء الحكومة خاصة وزير الداخلية ، بين وسائل النقل الحكومية ووسائل النقل الخاصة”.​

ومن جانبه أستشاط وزير الداخلية المتهم بتسخير وسائل النقل العمومي لكلبته غضبا، خلال جلسات البرلمان الخاصة بنقاش الموضوع، وعلق على الأمر قائلا “إذا كان هذا هو مستوى مراقبة عمل الحكومة، فهذا شيء مقلق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *