والي الجهة عامل عمالة مراكش يتفقد اشغال مشروعي مستشفى القرب بالمحاميد والمحطة الطرقية بالعزوزية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

قام والي جهة مراكش-آسفي، عامل عمالة مراكش، السيد كريم قسي لحلو، ظهيرة الأربعاء 6 يناير 2021، بجولات تفقدية لتتبع سير إنجاز المشاريع على مستوى مدينة مراكش.

برنامج الجولة التي تدخل في إطار التتبع المستمر لسير الأوراش والمشاريع الكبرى في طور الانجاز بالمدينة، شمل زيارة ورش مستشفى القرب متعدد الاختصاصات بالمحاميد الذي تجاوزت نسبة إنجازه 95 %، بحسب المعلومات المتوفرة، التي أضافت أن والي الجهة، عامل عمالة مراكش، قد طاف أثناء نفس الزيارة لهذا الورش الصحي بمختلف مكونات المشروع، وذلك، بمصاجبة كل من الكاتب العام للعمالة ومدير الوكالة الحضرية والسلطات المحلية وممثلي قطاع الصحة والمسؤولين على الورش .
وتابع السيد الوالي جولة التفقد لسير أشغال المشاريع، بزيارة ورش المحطة الطريقية الجديدة بالعزوزية، حيث عاين بحضور السيد رئيس المجلس الجماعي لمراكش ومدير الوكالة الحضرية والسلطات المحلية والمهندسين المسؤولين عن مكاتب الدراسات الهندسية والتقنية المشرفة على المشروع ورؤساء المصالح المعنية، (عاين) سير الاشغال بكل مرافق المحطة. وهي الاشغال التي تجاوزت نسبة إنجازها 95 ./’ ، استنادا على ذات المعلومات المتوفرة في شأن نفس زيارة التتبع لسير أشغال المشاريع في طور الإنجاز بالمدينة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *