عزيزي: لا علاقة لإجبارية التلقيح بحماية صحة المواطنين

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعرب الفنان المثير للجدل فيصل عزيزي، عن موقفه من إجبارية التلقيح ضد فيروس كورونا وضرورة توفر المغاربة على جواز التلقيح في الأماكن العموية، واصفا هذه الخطوة بالخطيرة.

وأوضح فيصل عزيزي في تعليقه على موضوع  إجبارية جواز التلقيح في الفضاءات العمومية، أن الإجراءات التي تفرضها السلطات على المواطنين ليس لها علاقة بصحتهم ولا بحمايتهم من الإصابة بالوباء، مضيفا : «  أخذت جرعات اللقاح إلا أنني ضد إجباريته على المغاربة ».

واعتبر الفنان المثير للجدل، أنه وبسبب الإجراءات الجديد يشعر وكأنه ضمن حلقة « Black Mirro »، وتابعقائلا في منشور تقاسمه مع متابعيه على حائطه الفايسبوكي : «  لا علاقة لهذه الإجراءات بالحماية الصحية وأنها تحظر الحياة على الناس ».

وانظلق يوم الخميس المنصرم، العمل بجواز التلقيح ضد فيروس كورونا الذي يعفي حامله من القيود المفروضة بسبب الجائحة، حيث سيكون التنقل بين المدن والسفر إلى الخارج ودخول الإدارات العمومية والمقاهي والفضاءات المغلقة في المملكة متاحا فقط لحاملي جواز التلقيح، في خطوة تهدف لإعفاء المحصنين من القيود الاحترازية المفروضة بسبب الجائحة.

يشار إلى أن قرار إجبارية التلقيح، أثار بعض ردود الفعل الرافضة على مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى أنه “تقييد للحرية، وعلى اعتبار أن التلقيح يظل اختياريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *