الجيش يستدعي المجندين إلى مراكز التدريب العسكري

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

بدأت اليوم عملية استدعاء المجندين الجدد للخدمة العسكرية في الفوج 38 لعام 2023، لنشرهم في جميع أنحاء البلاد.

تم تنفيذ هذه العملية وفقا لتوجيهات جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية، لضم الدفعة القادمة من المجندين للخدمة العسكرية من الجنسين في عام 2023.

تم اتخاذ جميع التدابير التنظيمية واللوجستية اللازمة من قبل القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية وتوفير جميع الموارد اللازمة لنجاح العملية على المستوى الوطني.

يتابع جلالته هذه العملية بعناية خاصة، حيث يعمل على تأهيل الشباب المغاربة وتوفير فرص الاندماج في سوق العمل، مع التركيز على قيم المواطنة والالتزام وحسن السلوك.

كما تم إعداد أوامر الاستدعاء للفوج 38 بواسطة مكتب التجنيد وسيتم توجيهها إلى المترشحين في شهر يوليوز الحالي، ليتمكن جميع المستدعين من أداء واجبهم الوطني في أفضل الظروف.

ويتعين على المجندين أن يتقدموا مباشرة بعد تلقي الاستدعاء أمام لجنة الانتقاء والتجنيد بالمركز المعين في التاريخ المنصوص عليه في أمر الاستدعاء، مرفقين بالوثائق اللازمة لتقديمها إلى اللجان المختصة (نسخة من عقد الازدياد-بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية-شهادة مدرسية تثبت مستوى التعليم أو التكوين المهني).

وينبغي لهم قبل ذلك زيارة الموقع الإلكتروني www.tajnid.ma  للاطلاع على أي معلومات إضافية تتعلق بالتنقل للالتحاق بمراكز الانتقاء.

وبعد استكمال كافة الإجراءات، سيتم إدماج المجندين في الفوج 38 وفقا للتدابير المحددة، وتوجيههم إلى مراكز التدريب التي أعدتها وجهزتها القوات المسلحة الملكية لاستقبالهم في أفضل الظروف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *