الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات الإيقاف في حق 3 مسيري فرق وطنية.

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

اجتمعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واتخذت القرارات التالية:

– تم إيقاف السيد جمال السنوسي، رئيس فريق سطاد المغربي عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنة، مع فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف درهم، وذلك بناء على الشكاوى المسجلة ضده من قبل:

+ السيد عبد الله الزاكي، حكم جهوي في العصبة الجهوية لعصبة الرباط سلا القنيطرة، بسبب سبه وشتمه لاعبات فريق أشبال الصخيرات والطاقم التحكيمي، ودخوله إلى أرضية الملعب.

+ السيد مراد فلاح، مدرب فريق الجمعية الرياضية السلاوية، بسبب الاعتداء اللفظي عليه، والذي تم تأكيده من قبل فريق جمعية سلا بواسطة قرص مدمج.

 

– تم أيضا إيقاف السيد عبد الغني شاكير، الرئيس المنتدب للشركة الرياضية لنادي يوسفية برشيد عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنة، منها ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف درهم، استنادًا إلى الشكوى المقدمة ضده من نادي الرجاء الرياضي، حيث قام بتوجيه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.

– كما تم إيقاف السيد عبد الإله نجمي، الكاتب العام لنادي يوسفية برشيد عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنة، منها ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف درهم، بناءً على الشكوى المقدمة ضده من نادي الرجاء الرياضي، حيث قام بإساءة استخدام لغة غير لائقة تجاه نزاهة البطولة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *