الركراكي: الإصابة تحرم “بوفال” من مواصلة “الكان” ومزراوي جاهز لمباراة “البفانا بفانا”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، نهاية كأس إفريقيا للأمم بالنسبة لجناح المنتخب المغربي سفيان بوفال، بعدما تعرض لإصابة خلال إحدى الحصص التدريبية، دون أن يقطع الشك باليقين بخصوص إصابة جاهزية زياش للمشاركة في مباراة ثمن النهائي ضد جنوب إفريقيا يوم غد الثلاثاء.

وقال الركراكي، قبل قليل في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة يوم غد الثلاثاء “بوفال لن يكون حاضرا في مباراة الغد، لقد انتهى كأس إفريقيا بالسنبة له”، موضحا “لقد تعرض لإصابة عضلية ولن يتمكن من المشاركة في باقي المباريات”.

وبخصوص حالة حكيم زياش، الذي غادر مباراة زامبيا مصابا، أوضح الناخب الوطني أنه أصيب في مشط القدم لكنه لم يستبعد مشاركته في مبارا الغد ضد “بافانا بافانا”.

وأكد أن “الفريق الطبي يبذل كل ما وسعه من أجل تجهيز زياش لمباراة الغد، وسنحاول ما أمكننا لنجهزه، وإن كان لا بد المغامرة به فسنقوم بذلك”، مشدد على “القرار الأخير حلو مشاركته في ثمن النهائي سيتخذ في الدقائق الأخير قبل المباراة”.

وأعلن الركراكي جاهزية نصير مزراوي للمشاركة في مباراة جنوب إفريقيا، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها رفق بايرن ميونخ وغيبته عن مباريات الدور الأول للبطولة الإفريقية.

وشدد الناخب المغربي على أنه “مزراوي أصبح جاهزا بشكل كامل، لقد تدرب بشكل عاد مع المجموعة”، مشيرا إلى أن قرار المناداة عليه رغم إصابته كان صائبا بناء على المدة المتوقعة لعودته إلى الملاعب، التي كانت انطلاقا من ثمن النهائي.

ولم يؤكد الركراكي إن كان مزراوي سيبدأ مباراة الغد أساسيا قائلا “إمكانية مشاركته غدا أساسيا سيكون قراري”، شاكرا المستوى الذي قدمه بديلاه محمد الشبي ويحيى عطية الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *