بفوز مقنع على إيران… قطر تتأهل إلى نهائي كأس آسيا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

Qatar's forward #11 Akram Afif (C) celebrates with teammates after scoring his team's second goal during the Qatar 2023 AFC Asian Cup semi-final football match between Iran and Qatar at al-Thumama Stadium in Doha on February 7, 2024. (Photo by KARIM JAAFAR / AFP)

حسم المنتخب القطري لكرة القدم تأهله إلى نهائي كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه، اليوم الأربعاء، على منتخب إيران ب 3 اهداف مقابل2، على استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويلتقي منتخب قطر مع نظيره الأردني المتأهل أيضاً إلى المباراة النهائية على حساب كوريا الجنوبية، السبت المقبل .

وكان المنتخب الإيراني السباق الى التسجيل  في مرمى المنتخب القطري عن طريق لاعبه ” سردارأزمون” اللدقيقة 4 من بداية اللقاء، وفيما سجل هدف التعادل للمنتخب  القطري بواسطة الاعب ” جاسم جبر” في الدقيقة17  من الشوط الاول.  

وأضاف أكرم عفيف هدف التقدم لقطر بالدقيقة 43 من الشوط الاول، فيما تعادلت إيران عن طريق “علي رضا ” من ركلة جزاء بالدقيقة51  من  الجولة الثانية ، قبل أن يتقدم المنتخب القطري مجدداً عن طريق لاعبه “المعز علي” بالدقيقة 82.

و بفوز قطر على المنتخب الإيراني، تضرب بذلك موعدا في مواجهة عربية-عربية، مع منتخب النشامى بقيادة المدرب المغربي “حسين عموتة” في نهائي كأس آسيا بملعب لوسيل بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *