لقجع يوقف عضواً بالمنتخب المغربي بسبب طلبه من اللاعبين المال في الكان 2023

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

Fouzi Lekjaa, President of Morocco's Royal Football Federation (FRMF) pictured during an interview on June 7, 2018, in the capital Rabat. - The award on June 13 of the 2026 World Cup to North America was met with bitter disappointment in Morocco, after its fifth failed bid to host the tournament. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

كشفت صحيفة “الصباح” في عددها لهذا اليوم، عن قيام رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإقالة مسؤول في المنتخب المغربي الأول بسبب تورطه في طلب الأموال من اللاعبين وعائلتهم، أثناء مشاركتهم في كأس أمم إفريقيا بساحل العاج.

وأوضح المصدر ذاته، أن فوزي لقجع توصل برسالة من طرف أحد العاملين بمركب محمد السادس لكرة القدم، يكشف فيها تورط عضو بالمنتخب المغربي في هذه الممارسات التي تشوش على تركيز اللاعبين وعلى عمل المنتخب المغربي، خصوصاً وأن هذا العضو تحصل على مبلغ 50 مليون سنتيم من حكيم زياش ومن أم أحد اللاعبين، حسب يومية “الصباح”.

وقرر رئيس الجامعة توقيف هذا العضو مع فتح تحقيق داخلي من أجل الكشف عن تفاصيل هذه الواقعة التي دارت في سان بيدرو بكوت ديفوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *