سلطات مدينة البوغاز تشرع في إخلاء مستشفى الغابة الديبلوماسية من مصابي كوفيد19
علمت الملاحظ جورنال من مصدر مطلع ان السلطات المحلية بمدينة طنجة، شرعت منذ أمس الأربعاء 5 غشت الجاري، في إخلاء مصابي كوفيد 19من المستشفى الميداني بالغابة الديبلوماسية ونقلهم إلى منازلهم لاستكمال مرحلة العلاج.
وجاء هذ القرار، بعد إعلان…