بتعليمات من الحموشي… تجنيد حوالي 1200 عنصر في حملات أمنية استثنائية بمراكش

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تشهد مدينة مراكش انطلاقا من ليلة يومامس الثلاثاء 27 غشت، حملات امنية استثنائية بقيادة والي الامن الحايل الزيتوني، مدير الامن العمومي بالمديرية العامة للامن الوطني.

وحسب مصادر اعلامية محلية ، من المنتظر ان يجند المسؤول الامني المذكور 1200 عنصر امني سيلتحقون بمدينة مراكش، من اجل تعزيز الحملات الواسعة التي سيقودها بمجال نفوذ مختلف المناطق الامنية بمراكش.

ووفق المعطيات ذاتها، فإن هذه العناصر الامنية تنتمي الى مصالح شرطة المرور، والامن العمومي، والشرطة القضائية، ومن ضمنهم ضباط وعمداء، سيكونون رهن اشارة الوالي “الحايل الزيتوني”، والوالي محمد مشيشو نائب والي امن مراكش، واللذين سيقودان بشكل مباشر مختلف العمليات الامنية المبرمجة.

ويرتقب ان تركز الحملات التي ستنطلق ليلة يومه الثلاثاء 27 غشت انطلاقا من العاشرة ليلا، على مختلف الشوائب الامنية، بهدف ردع مختلف المظاهر الاجرامية، والحد من مختلف انواع المخالفات، الى جانب الاطاحة بالمبحوث عنهم المتورارين عن الانظار بالمدينة الحمراء.

وينتظر ان يتم نصب العشرات من نقاط المراقبة الثابثة والمتحركة، من اجل وضع حد لمختلف مظاهر السياقة الاستعراضية و التي عرفت تناميا خطيرا، لا سيما خلال فترة العطلة، تزامنا مع وجود المئات من الشبان المتهورين، من الجالية المغربية في الخارج.

ويشار ان هذه الحملات الامنية الواسعة التي ستشهدها مدينة مراكش، ستستمر لاسابيع، وذلك بتعليمات من المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *