أمن وجدة يوقف 4 مشتبه فيهم ضمنهم فتاتين واطلاق رصاصة أثناء عملية التوقيف

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أفادت مصادر جد مطلعة لجريدة الملاحظ جورنال، أن عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة،تمكنت صباح اليوم الأحد 24 يوليو 2016، من توقيف ستة أشخاص، أربعة شبان وفتاتين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح العمد والسكر العلني البين، وحيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني، وتهديد موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم يتحدران من عائلتين مختلفتين، وذلك بسبب خلاف سوء الجوار بأحد أحياء المدينة العتيقة، قبل أن يتطور الأمر إلى تبادل للضرب والجرح بواسطة أسلحة بيضاء أصيبا على إثر الحادث بجروح.

مشيرة، إلى أن شرطيا تابعا للمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام العام، والذي كان مكلفا بمهام نظامية بالقرب من عين المكان، اضطر إلى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء بعدما هدده أحد المشتبه فيهم وحاول تعريض حياته للخطر.

وقد تم حسب ذات المصدر ، العثور بحوزة المشتبه فيهم، على أسلحة بيضاء عبارة عن عصي خشبية وأدوات حديدية، حيث تم الاحتفاظ بهم جميعا تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *