السفير المصري يعتذر بعد إتهام الإعلام المصري للمغاربة بـ’الشعوذة’.

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

على خلفية موجة الغضب التي شنها المغاربة، برواد مواقع التواصل الاجتماعي، على جريدة “اليوم السابع “المصرية بعد كتابتها لمقال بعنوان: “هل تُنقذ “عفاريت” الحضري “الفراعنة” من أنياب السحر الأسوَد لمنتخب المغرب”، إتهمت فيه -الجريدة-المغرب والمغاربة بالقيام بأعمال “السحر والشعوذة”.


خرج  سفير مصر بالرباط الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، ببيان على صفحته الرسمية،  يعتذر من خلاله للمغاربة،عما بدر من الجريدة قائلا:

“بالنيابة عن الغالبية العظمى من شعب مصر المحب للمغرب الشقيق اتقدم بخالص الاعتذار لاخواتنا المغاربة عما نشره موقع اليوم السابع من تغطية تسىء اليهم، واشكر القائمين على هذا الموقع على مبادرتهم بحذف المنشور فور اطلاعهم على مضمونه.”

وأضاف جمال الدين:

“ليس من المقبول ابدا الإساءة لشعوب شقيقة فنحن فى النهاية ازاء مباراة رياضية، من الطبيعى ان كل طرف يود ان يفوز بها ولكن صلات الاخوة والمحبة والاحترام المتبادل بين الشعوب تعلو على اى اعتبار اخر. فما بالكم ان كان الامر يتعلق بالشعبين المصرى والمغربى”.

تجدر الإشارة أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره المصري اليوم الأحد 29 يناير على الساعة السابعة بالتوقيت المحلي، فى مباراة مصيرية ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *