بؤرة وبائية بالبيضاء….40 إصابة مؤكدة بإحدى الشركات بعين السبع

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

  كشفت مصادر إعلامية عن ظهور بؤرة جديدة لفيروس “كورونا” المستجد  بالعاصمة الاقتصادية البيضاء،  وذلك بعد تسجيل حوالي 40 حالة إصابة إيجابية داخل شركة بمنطقة عين السبع.

 

و أضافت ذات المصادر، نقلا عن جهات مسؤولة، أن الاختبارات التي أجريت على حوالي  56 عاملا وعاملة، بشركة بعين السبع، كانوا قد خالطوا مستخدمة مصابة بالفيروس، أكدت إيجابية  حالات حوالي 40 عاملا وعاملة، تم نقلهم على وجه السرعة للمستشفى ووضعهم رهن الحجر الصحي

 

الخبر اكده محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة خلال الندوة الصحافية المسائية لرصد مستجدات فيروس كورونا،  مبرزا تسجيل بؤر وبائية ببعض المؤوسسات الصناعية والتجارية مما ساهم في ارتفاع حصيلة اليوم الى حالة 136 مؤكدة.

 

وكان عمال وعاملات إحدى الشركات  بالمنطقة الصناعية “”عين السبع قد نظموا  قبل يومين وقفة  احتجاجية امام مقر عملهم، بعد علمهم بمخالطة مستخدمة مصابة بالفيروس التاجي، ليتم إخضاع العمال للاختبار، الذي أكد الإصابات المذكورة.

 

وعرفت مصالح الصحة بالعاصمة الإقتصادية للمملكة اليوم حالة طوارئ، حيث تم ترتيب نقل المصابين، في الوقت الذي بدأت فيه ترتيبات إخضاع أسر المصابين ومخالطيهم لاختبارات موازية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *