ناورت: افتتاح السفارة الامريكية في القدس المحتلة شهر ماي القادم
أ ف ب
اعلنت المتحدثة باسم الخارجية الاميركية هيذر ناورت اليوم الجمعة 23 فبراير، ان مقر السفارة الاميركية في اسرائيل سينقل رسميا من تل ابيب الى القدس في شهر ماي القادم ، بالتزامن مع الذكرى السبعين لقيام دولة الاحتلال الاسرائيلي.…