إدارية مراكش تقضي بعزل رئيسة المجلس الجماعي لبنجرير و نائبها الثاني
قررت المحكمة الإدارية بمدينة مراكش اليوم الثلاثاء، عزل رئيسة المجلس الجماعي لابن جرير، برفقة نائبها الثاني، بعد تقدم عامل إقليم الرحامنة بطلب العزل.
وأصدرت إدارية مراكش حكما قطعيا بعزل بهية اليوسفي من عضوية ورئاسة المجلس الجماعي برفقة…