وكالة المياه والغابات تطلق النسخة الثانية من مسابقة لدعم مشاريع الشباب

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلنت الوكالة الوطنية للمياه والغابات، عن انطلاق النسخة الثانية من مسابقة  « Green Start up » لدعم مشاريع الشباب المبتكرة الخضراء.
وتؤطر هذه المبادرة اتفاقية شراكة بين وكالة المياه والغابات، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي ((GIZ، ومجموعة القرض الفلاحي للمغرب، ومركز الطاقة الخضراء، وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية.
وأفاد بلاغ صادر عن وكالة الغابات بأن هذه المسابقة الابتكارية « تتماشى وأسس استراتيجية الغابات 2020-2030 » وتهدف إلى تعزيز ريادة الأعمال الخضراء عن طريق دعم المبادرات والابتكارات الخضراء التي يقودها الشباب المغربي، والتي تجمع بين التنمية الاقتصادية والحفاظ على الموارد الطبيعية، تحديدا المتعلقة بالغابات.
الترشيحات مفتوحة حسب البلاغ حتى تاريخ 17 ماي 2024 للشباب حاملي المشاريع المبتكرة في مجال الحفاظ على الموارد الغابية وتثمينها.
وتشترط المسابقة أن تأخذ هذه المشاريع المقترحة بعين الاعتبار كلا من الجانب البيئي والاقتصادي والاجتماعي، خصوصا في المناطق الريفية والجبلية وفي أوساط الشباب القروي.
وسيحصل الفائزون الخمسة المختارون على جوائز تحفيزية، علاوة على دعم ومواكبة تقنية لتنفيذ مشاريعهم وتطويرها.
ودعا البلاغ الراغبين في الاستفسار حول المسابقة وظروف المشاركة وكيفية تقديم الطلبات إلى زيارة البوابة الإلكترونية: www.greenstartup2.ma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *