ليلة تاريخية بمدينة مراكش احتفالا بتأهل الأسود لمونديال 2018

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

عاشت مدينة  مراكش ليلة تاريخية، مباشرة بعد إعلان الحكم الغامبي كاساما باكاري بابا عن نهاية مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الايفواري برسم الجولة السادسة من الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 وتأهل أسود الأطلس للمرة الخامسة في تاريخهم للنهائيات، بعد فوزهم على المنتخب الايفواري بهدفين للاشيء، بأبيدجان.

وانطلق العرس الجماهيري الذي شارك فيه الآلاف من الجماهير المغربية التي خرجت في مختلف ربوع المملكة من طنجة إلى الكويرة للتعبير عن فرحتها بهذا الإنجاز للكرة المغربية.

فبعدما تتبعت الجماهير المغربية بشغف وترقب كبيرين، هذا اللقاء، سواء تلك التي سافرت رفقة الأسود إلى أبيدجان أو عبر شاشة التلفزيون بالمغرب، خرجت حشود غفيرة للشوارع مباشرة بعد نهاية المباراة للتعبير عن فرحتها حاملة الأعلام الوطنية، مرددة شعارات تمجد هذا الإنجاز الرائع الذي طالما انتظروه لاسيما، وأنه يأتي بعد 20 سنة، حيث يعود آخر حضور للمغرب في نهائيات كأس العالم لسنة 1998 بفرنسا.

وأثنت الجماهير على الأداء المميز للاعبي المنتخب المغربي، والروح القتالية العالية التي أبانوا عنها في مباراة اليوم ، من أجل رفع العلم المغربي إلى جانب أعلام المنتخبات التي ستشارك في المونديال الروسي، معبرين عن فخرهم بهذه المجموعة من اللاعبين والطاقمين الاداري والتقني الذين دخلوا تاريخ كرة القدم المغربية من بابه الواسع.

الصورة- محمد حكير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *