أخر الأخبار

رقية الدرهم تمثل المغرب في أشغال المنتدى الإقتصادي العالمي بإسبانيا حول عوائق النمو الاقتصادي في غرب إفريقيا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

ينعقد الخميس 19 أبريل الجاري بإسبانيا، المنتدى الإقتصادي العالمي بإسبانيا، تحت شعار” آفاق النمو الاقتصادي غرب إفريقيا”، إذ من المرتقب أن يمثل المغرب  في المنتدى مشاركة كاتبة الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي المكلفة بالتجارة الخارجية،”رقية الدرهم”.

ويتضمن المنتدى حسب بلاغ توصل به موقع” الملاحظ جورنال”، منصة مشروع تابع لمركز التنمية OECD، والأسواق الناشئة شبكة (EMnet)، وكذلك الشركات التي تبحث عن الاستثمار في لإفريقيا، وذلك بهدف تعزيز الشراكة من أجل التنمية في غرب إفريقيا.

ويروم المنتدى تعزيز الروابط بين مجتمعات الأعمال، من خلال تعدد الاجتماعات والمهام الاستكشافية، وتعزيز التعاون في المجالات المحتملة مثل السياحة، وروح المبادرة والتصنيع، وانخراط الشركات الصغيرة والمتوسطة بدورها في التنمية بالمنطقة.

الحدث تنظمه حكومة جزر الكناري ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون في إسبانيا، بمشاركة كازا أفريقيا ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي(OECD)، وستتضمن أشغال المنتدى مناقشة الفرص والعوائق التي تعترض النمو الاقتصادي في غرب أفريقيا، ودور رواد الأعمال الشباب كمحركين للتنمية الاقتصادية.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *