كوفيد 19..ارتفاع نسبة المتعافين بجهة مراكش اسفي الى 81 في المئة
اعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، صباح اليوم الجمعة 22 ماي الجاري، عن تسجيل ثلاث حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الجهة خلال 18 ساعة الماضية، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين…