قائد قيادة سعادة يشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بتجزئة الٱفاق + صور

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الملاحظ جونال/ عبد الفتاح ازوهار

تواصل السلطات المحلية بجماعة سعادة ، منذ يوم أمس السبت 14شتنبر الجاري ، حملة وصفت ب”الكبرى” لتحرير الملك العمومي بتجزئة “حي الٱفاق” التابع ترابيا لجماعة “سعادة” عمالة مراكش.
الحملة التي قادها قائد قيادة سعادة وخليفته  وأعوان السلطة و عناصر من القوات المساعدة، استهدفت عددا من المحلات التجارية والمقاهي المطلة على عدد من الشوارع والأزقة بالحي المذكور.

و أسفرت الحملة وفق ماعينته “الملاحظ جورنال” عن إزالة مجموعة من الحواجز والواقيات الشمسية واللوحات الإشهارية غير المرخصة المثبتة بدون سند قانوني على واجهات المحلات والمقاهي بالحي المذكور.

و جندت مصالح جماعة سعادة كافة الإمكانيات اللوجستية جرافة وشاحنة كما توضح الصور، من أجل تحرير الملك العمومي وإزالة جميع الشوائب بواجهة المحلات التجارية والمقاهي، بعد حملة تحسيسية قادتها السلطات المحلية قبل عدة أشهر وبعد رفض أصحابها الامتثال للأوامر الموجهة إليهم بإزالتها.

ومن المرتقب أن تشمل هذه الحملة كافة الشوارع إلى حين القضاء على جميع مظاهر الفوضى التي تشهدها شوارع تجزئة الٱفاق، بسبب الاحتلال العشوائي للملك العمومي.

الحملة  لقيت استحسان عدد من المواطنين الذين ظلوا يعانون من احتلال الأرصفة الخاصة بالراجلين، وفوضى السير بالشوارع الرئيسية للحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *