دعوات للاحتجاج دعما للمقاومة وتنديدا بالعدوان والتطبيع

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة إلى تنظيم احتجاجات بمختلف المدن المغربية، يوم غد الجمعة، لمواصلة الدعم الشعبي للفلسطينيين وللتنديد بالمجازر الصهيونية التي امتدت إلى لبنان، مع تجديد المطالبة بإسقاط التطبيع.

وأعلنت الهيئة في بلاغ لها عن تنظيم جمعة طوفان الأقصى 52، التي تأتي تزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لانطلاق المعركة، وذلك تحت شعار “وفاء للدماء النازفة في فلسطين ولبنان”.

وقالت الهيئة إن الاحتجاجات تأتي استنكارا للمجازر الوحشية المستمرة في حق أهل فلسطين بغزة والضفة وكل المدن الفلسطينية، وشجبا للعدوان الصهيوني على لبنان الشقيق.

ودعت الهيئة المواطنين إلى المشاركة المكثفة في هذه الوقفات التي تأتي أيضا، للتنديد بالصمت الدولي والدعم الأمريكي للكيان المحتل.

ويشهد الشارع المغربي منذ سنة مسيرات ووقفات احتجاجية وأشكال تضامنية مستمرة مع الفلسطينيين، الذين يعيشون على وقع التقتيل والتعذيب والتجويع والتهجير، وهي الاحتجاجات التي ظلت مصحوبة بالمطالبة بالتراجع عن اتفاقيات التطبيع مع الكيان الصهيوني وقطع كل أشكال العلاقات معه.

وتحشد العشرات من هيئات مغربية، ومن بينها الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، للمسيرة الوطنية المزمع تنظيمها يوم الأحد المقبل بالعاصمة الرباط، تخليدا للذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى، والتي تنطلق من ساحة باب الأحد على الساعة العاشرة صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *