وفاة تلميذ خلال حصة التربية البدنية بثانوية إعدادية بأكادير

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

لقي  تلميذ في سلك التعليم الثانوي الإعدادي مصرعه في ظروف غامضة ظهر يوم امس الأربعاء، بعد أن أغمي عليه خلال حصة التربية البدنية بثانوية الموز التابعة لمديرية أكادير إداوتنان.

وأفادت مصادر اعلامية محلية ، أن التلميذ المذكور يتابع دراسته في السنة الأولى إعدادي، سقط مغشياً عليه حوالي الساعة 15:45 أثناء قيامه بتمارين رياضية في حصة التربية البدنية.

واضافت ذات المصادر، أنه مباشرة بعد وقوع الحادث تم نقله عبر سيارة اسعاف إلى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني في أكادير، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم العناية المركزة.

ورجحت ذات المصادر، أن تكون إصابة التلميذ بسكتة قلبية مفاجئة  أثناء ممارسسة التمارين الرياضية وراء الحادث المفجع الذي اهتزت له المنطقة،  في انتظار نتائج التحقيق القضائي والتشريح الطبي اللذين سيكشفان عن الظروف والملابسات المحيطة بالحادث.

المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية أكادير إداوتنان، بعد توصلها بخبر وفاة التلميذ، نشرت تعزية جاء فيها:” ببالغ الحزن والأسى تلقت المديرية نبأ وفاة المرحوم بإذن الله التلميذ (م أ ا) المتمدرس قيد حياته بمستوى السنة الأولى، من ثانوية الموز الإعدادية. وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم المدير الإقليمي نيابة عن كافة الأطر التربوية والإدارية وموظفي المديرية وكافة الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلته الصغيرة والكبيرة، ضارعا إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وأحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *