وفد من عمداء المدن الأمريكية يزور مراكش

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

قام وفد من عمداء المدن الأمريكية بزيارة لمدينة مراكش، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، حيث تم تخصيص استقبال على شرفهم بقصر بلدية مراكش.

حفل الاستقبال حضر نيابة عن السيدة فاطمة الزهراء المنصوري عمدة المدينة، السيد محمد الادريسي نائبها الأول، والسيد عبد الواحد الشافقي والسيدة حليمة بامحمد، عضوا مجلس جماعة مراكش.

و كان هذا اللقاء مناسبة للإشادة بمستوى العلاقات التاريخية والاقتصادية بين المغرب والولايات المتحدة، وتبادل التجارب والخبرات في مجال التدبير والتنمية المستدامة والخدمات الحضرية.

ويضم الوفد الأمريكي الذي يقوم بزيارة لبلادنا من 13 إلى 20 أكتوبر الجاري، من السيد أندرو جينثر Andrew GINTHER، عمدة مدينة كولومبوس بولاية أوهايو، ورئيس مؤتمر رؤساء البلديات في الولايات المتحدة؛ والسيد جيم روبرت روس Jim Robert ROSS، عمدة مدينة ارليكتون بولاية تكساس إضافة إلى السيد ريك سموتكين Rick SMOTKIN، استشاري حلول الدائرة الثالثة.

وتأتي هذه الزيارة تتويجا وترجمة للتوجيهات الملكية السامية الرامية لتعزيز علاقات التعاون والشراكة بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية، وبناء مستقبل مشترك وواعد، يستجيب لتطلعات الشعبين الشقيقين، ويواجه التحديات بإيجابية وثبات في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *