إعتداء همجي على أستاذة بالدار البيضاء تسبب عنه عجز لمدة 22يوم

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الملاحظ جورنال

تعرضت دليلة فخري استاذة التعليم الثانوي التأهيلي بالمديرية الاقليمية سيدي البرنوصي بالدار البيضاء الخميس الماضي لإعتداء همجي من طرف صاحبة الشقة التي تؤجرها ترتب عنه عجز لمدة 22يوم حسب شهادة طبية .
وجاء في تدوينة لها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ” بعد خروجي من العمل مساء الخميس على الساعة السادسة مساء بباب الشقة التي أقطن فيها على سبيل الكراء ،وذلك من طرف مالكة الشقة وعائلتها حيث أوسعوني ضربا وركلا ورفسا وعضا وإسقطوني من الأدراج وأخذوا المفاتيح عنوة وفتحوا الباب وانتهكوا حرمة البيت لأبقى أنا في الشارع وهم في البيت منذ الخميس وكل أمتعتي ووثائقي ومذخراتي في حوزتهم.تم هذا بعد ثلاثة أيام من التهديد والترهيب والوعيد ومطالبتي بالافراغ بالقوة علما بأنني أؤدي كل المستحقات في وقتها ولم يمنحوني مهلة للبحث عن مسكن بديل.
واضافت بأن عناصر الأمن التي حضرت إلى عين المكان لم تقم بواجبها ولم تسجل المحضر واكتفت بمطالبتها بالدخول الى الشقة والمبيت مع المعتدين في مكان واحد….وفي خضم هذا الاحداث تتسائل الاستاذة المعتدى عليها على الشكل التالي “ألسنا في دولة الحق والقانون .أين الحق أين القانون؟ أم أن بوسع أي كان أن يعيث فسادا في هذه الأرض دونما حسيب ولا رقيب ؟؟؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *