استغراب..ترخيص السلطات لحزب الجرار بتنظيم لقاء جماهيري يفتقد لشرط السلامة من كورونا بالعرائش

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أثار ترخيص السلطات لحزب الأصالة والمعاصرة بالعرائش لتنظيم لقاء جماهيرا، استغربا الساكنة والمراقبين المحليين، لكون هذا اللقاء الحادش تم تنظيمه ضد في القرارات الحكومية القاضية بمنع التجمعات الكبيرة، لما يمكن أن تتسبب فيه من انتشار فيروس كورونا.

وتساءلت الساكنة عن الدواعي والكبررات والأسباب التي جعلت السلطات ترخص وتسمح لحزب الأصالة والمعاصرة بتنظيم لقاء تعبوي في ظل جائحة كورونا، وفي ظل قانون الطوارئ الصحية، الذي يمنع مثل هذه التجمعات.

ونظم حزب الأصالة والمعاصرة بمركز جماعة تازروت بإقليم العرائش لقاء تعبويا، اعتبرها عدد من المتتبعين بأنها تشكل حملة سابقة لأوانها، وهو اللقاء الذي افتقد بشكل تام لشروط السلامة الصحية واحترام قواعد السلامة الصحية التي اقرتها السلطات العمومية.

وحضر هذا الاجتماع واللقاء المفتوح رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، والمنسق الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، العربي المحرشي ومرشح الحزب للبرلمان بالاقليم.
ونظم “البام” هذا اللقاء التعبوي في الوقت الذي استقطب حزب الاستقلال الكثير من أعضاء والقيادات المحلسة لحزب الأصالة والمعاصرة بالعرائش، في مقدمتهم رؤساء الجماعات بالاقليم، وذلك قبيل الانتخابات المرتقبة بعد حوالي ثلاثة أشهر من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *