مندوبية السجون تعلن خلو السجون المغربية من فيروس “كورونا”
أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، قبل قليل من يومه الجمعة 12 يونيو الجاري، عن خلو جميع المؤسسات السجنية بالمملكة من أية إصابة في صفوف النزلاء والموظفين من فيروس ” كورونا “، باستثناء حالتين تخص موظفين بالسجن المحلي طنجة 1…