متابعة الملياردير صاحب مجموعة “سيتي كلوب” في حالة اعتقال

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

 قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء  إيداع مالك “ستي كلوب” سجن عكاشة في انتظار البحت التفصيلي بعد أن أحالت عناصر الفرقة الوطنية الشرطة القضائية على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء امس الثلاثاء 15 أكتوبر، رجل الأعمال المغربي “جوناثان هاروش”، مالك سلسلة النوادي الرياضية الشهيرة “سيتي كلوب”، لمباشرة الإجراءات القانونية اللازمة.

وجاء توقيف هاروش ليلة السبت الماضي، حيث تم تمديد فترة الحراسة النظرية له حتى تم عرضه على القضاء اليوم. حيت كانت القضية تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد، التي قام بتسويتها أثناء التحقيق، ولكن ضبطه رفقة فتاتين في غرفة فندق بالدار البيضاء أثناء توقيفه أضاف مزيدًا من التعقيدات للقضية، وفتح الباب أمام اتهامات أخرى من ضمنها علاقته بفتيات يشتغلن عنده، قد ترقى للاشتباه في الاتجار بالبشر، حسب ما سيتم تكييفه من طرف النيابة العامة.

وبعد ساعات من الاستماع لهاروش أمام النيابة العامة بحضور هيئة دفاعه ، والبحث في صك الاتهام، الذي يضم تهما جنحية وأخرى ذات طابع جنائي، قرر الوكيل العام إحالة الملياردير صاحب سلسلة النوادي الرياضية الشهيرة على قاضي التحقيق مرفوقا بملاحظات وملتمس الذي قرر فيه قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إيداع رجل الأعمال جوناثان هاروش صاحب مجموعة “سيتي كلوب” الذائعة الصيت وطنيا، الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة.

يذكر، أن قضية توقيف رجل الأعمال المغربي جوناثان هاروش، قد حظيت باهتمام واسع من الرأي العام بشأن هذه القضية التي تخص شخصية بارزة في مجال الرياضة والأعمال التي يملكها تعتبر من أبرز العلامات الرياضية في المغرب، ولها فروع في مدن كبرى وتتمتع بشعبية واسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *