الدحراجي “مول الكالة”ينتقد بلاغ “الكاف”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

لم يفوت الإعلامي الجزائري مول “الكالة”حفيظ الدحراجي فرصة التعليق والانتقاد ردا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدم معاقبة المغرب، لغياب المنتخب الوطني المحلي عن بطولة “الشان” التي أقيمت بالجزائر شهر يناير الماضي، بعدما رفض نظام الجارة الشرقية السماح لطائرة أسود الأطلس بالعبور مباشرة من الرباط إلى قسطنطينة.

واعتبر الدراجي في تدوينة له على الفايسبوك  بالقول أن : قرار “CAF”…. يؤكد مرة أخرى ما توقعناه سابقا أن كأس أفريقيا 2025 ستكون في المغرب ، وتبقى في المغرب دون أدنى شك”.

واتهم الدراجي على كون الهيئة القارية “مختطفة”، وقد حان الوقت لتحرير الكاف من خلال تحرك جماعي للأفارقة على كل المستويات، حسب تعبيره.

واعتبر الدراجي في نفس التدوينة، أنه “لو كانت بيد الكاف إمكانية إتخاذ قرار إلزام الجزائر بفتح الحدود والأجواء واعادة العلاقات لفعلت ذلك من أجل إرضاء المغرب و تسهيل مهمة تنقل المنتخب المغربي للناشئين إلى الجزائر شهر أفريل للمشاركة في كأس أفريقيا المؤهلة لكأس العالم”.

وكان “الكاف” قد أصدر بلاغا رسميا، تقرر فيه عدم فرض أية عقوبة من أي نوع على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد تعذر مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *