القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

كشفت الشركة المنتجة للسلسلة الرمضانية “ولاد يزة” عن موقفها من الاتهامات التي رافقت حلقاتها الأولى بسبب ظهور شخصية “علي” المعلم في مواقف اعتبرها البعض تقليلا من قيمة نساء ورجال التعليم، واستهزاء منهم بشكل مباشر.

وأصدرت الشركة بيانا توصلت “الملاحظ جورنال” بنسخة منه، توضح من خلاله أن ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص سلسلة “ولاد يزة” وعلاقتها بتمرير رسائل عن الأستاذ، لا أساس لها من الصحة، وأن العمل يظل في إطار تقديم الروح الفكاهية التي تليق بمستوى تطلعات الجمهور المغربي، والشخصية من وحي الخيال.

وأكد البيان أن “ما يتم تداوله عبر “السوشل ميديا” من مقالات ومنشورات حول سلسلة “ولاد يزة” بخصوص شخصية “علي”معلم محاربة الأمية في إحدى مؤسسات الدوار، التي جسدها الفنان عبد الفتاح الغرباوي فهي تدخل في خانة الفكاهة وبعيدة كل البعد عن شتى أشكال التنقيص والتحقير من الأسرة التعليمية”.

وأضاف البلاغ: “ليس للشخصية أي علاقة بواقع ويوميات المعلم بل هي من وحي الخيال، هدفها الدائم تقديم سلسلة فكاهية تليق بمستوى تطلعات الجمهور المغربي”.

يشار إلى أن سلسلة “ولاد يزة” أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بين النقابات التعليمية، بسبب تقديمها لشخصية معلم بصورة فكاهية اعتبرها البعض تقليلا من قيمة نساء ورجال التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *