منخرطو نهضة بركان: ما تعرض له نادينا بالجزائر مسا بالوحدة الترابية للمغرب

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلن منخرطي فريق النهضة البركانية لكرة القدم عن تضامنهم المطلق واللامشروط مع فريقهم ونددوا بالمضايقات والاستفزازات التي تعرض لها من طرف السلطات الجزائرية بمطار الهواري بومدين يوم الجمعة 19 ابريل الجاري.

وأكد منخرطي النادي البركاني، في بلاغ لهم، توصلت “الملاحظ جورنال” بنسخة منه، تعرض فريقهم إلى “مضايقات وحصار وسب وشتم وحجز الأقمصة الرسمية ، التي تحمل خريطة المغرب، من طرف السلطات الجزائرية ومسؤولي مطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة والتي حل بها الفريق البركاني من أجل إجراء مقابلة نصف نهاية كاس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ذهابا ضد اتحاد العاصمة الجزائري و المزمع تنظيمها يوم الأحد 21 ابريل الجاري.

أصحاب البلاغ عبروا عن إدانتهم للاستفزازات والتعسفات والسب والإهانة التي تعرض لها الفريق من طرف السلطات الأمنية الجزائرية بتوجيهات من النظام العسكري الجزائري”، مطالبين الجهات المسؤولة عن الشأن الكروي قاريا ودوليا “التدخل العاجل من أجل إنصاف الفريق واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الممارسات التي تعرض لها”.

معتبرين أن ما تعرض له فريق النهضة البركانية من إهانة وسب وقذف وحجز لأقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المغرب و المصادق عليها من طرف الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي أجرى بها الفريق منذ 2021 عدة مقابلات افريقية، (اعتبروه) مسا بالوحدة الترابية “.

وحيّ منخرطي النادي البرتقالي عاليا الوفد المرافق للفريق و على رأسهم الرئيس على تشبثهم بحقهم في لباس القميص الرسمي للفريق الحاملة لخريطة المغرب، ورفضهم للمساس بالوحدة الترابية للمغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *