واتساب يعلن عن ميزة جديدة و مهمة لمستخدمي التطبيق حول العالم.

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

لا يزال تطبيق المراسلة الفورية “واتساب” يفاجئ مستخدميه بميزات جديدة في كل مرة، حيث أصدر حديثا ميزة جديدة لمستخدمي الأندرويد من خلال تحديث هذا التطبيق الذي أصبح يسهل عملية التواصل بين الأفراد أينما كانوا.

وحسب وكالات مهتمة بالتكنولوجيا الحديثة، فإن الميزة التجريبية التي أطلقها “واتساب” تتيح لمستخدميه إمكانية الاطلاع على محتوى الرسائل الصوتية من خلال النص المكتوب الذي يعرضه التطبيق مرفقا بتلك الرسائل.

كما تتيح للمستخدمين اختيار 5 لغات لاختيار التي يريدون تحويل الرسالة الصوتية لها، كما يتم تفعيل خاصية التشفير التام بين المتحدثين حفاظا على الخصوصية.

وستتوفر في البداية هذه الميزة في بلدان محدودة وتعتمد اللغة الانجليزية والاسبانية والبرتغالية والروسية والهندية، كما أن الشركة ستضيف لغات أخرى لاحقا، تضيف ذات المصادر.

وسيعمل التحديث الجديد على تحويل الكلام إلى نص مكتوب، ويتوقع أن يصدر واتساب هذا التحديث لكافة المستخدمين عبر العالم بعد الانتهاء من المرحلة التجريبية.

وتعتبر هذه الميزة مثالية للرسائل المرسلة بلغة يصعب فهم محتواها عند الاستماع إليها، أو الرسائل المرسلة بلهجات مختلفة غير معتادة، كما سيستفيد منها المستخدمون الذين لا يمكنهم الاستماع إلى الرسائل لأي سبب، أو يعانون إعاقات سمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *