أمن “تنغير”يطيح بمشعوذ يستهدف النساء عبر تصويرهم وابتزازهم

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أحالت مصالح الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة تنغير، صباح امس الأربعاء بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ذاتها، فقيه مزعوم كان يمتهن الشعوذة والسحر، حيث قررت النيابة العامة متابعته في حالة اعتقال، وأمرت بإيداعه السجن المحلي بورزازات.

وكانت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة في مدينة تنغير، قد تمكنت من القبض على المتهم الذي كان يستهدف بشكل خاص النساء في المدينة ذاتها، كان يقوم بتصوير ضحاياه وابتزازهن مقابل مبالغ مالية.

وذكرت مصادر محلية، أن الفقيه المزعوم، الذي كان يعمل تحت غطاء الدين والشفاء، استغل ثقة النساء به؛ من خلال ادعاءاته بقدرته على حل مشاكلهم الشخصية والعائلية.

وأفادت المعطيات ذاتها بأن الفقيه النصاب الأربعيني كان يقوم، بعد جذب ثقة ضحاياه من النساء، بتصويرهن في أوضاع مخلة، مستغلا مناطقهن الحساسة، ويستخدم هذه الصور كوسيلة لابتزازهن ماليا. كما عُثر بحوزته على مجموعة صور لأشخاص تحمل طلاسم سحر وشعوذة.

وجاء توقيف المتهم بناء على شكاوى تقدمت بها امرأتان، حيث قامتا بتوثيق تجربتهما المريرة مع هذا النصاب، تحت إشراف وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، وتمت متابعة القضية بدقة واحترافية؛ مما أدى إلى توقيف المعني وفتح تحقيق موسع للكشف عن جميع جوانب هذه القضية وجميع النساء اللواتي تعرضن للنصب على يده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *