150 مليونا تضع مدير ميزانية في ورطة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

كشفت مذكرة لمديرية الموارد البشرية للشباب والرياضة، أن الخازن الوزاري المعتمد لدى القطاع، علق الوضعية الإدارية لمدير الميزانية والتجهيز ومرافق الدولة المسيرة بصورة مستقلة، وجمد أجره منذ تعيينه في 21 يونيو 2018، بسبب حصوله على تعويض للمغادرة الطوعية من منصبه السابق.

وحسب ما نشرته يومية “الصباح” في عددها الأخير، أوضحت وثيقة تتوفر على نسخة منها، أن ممثل الخزينة العامة طالب بتوضيح المسطرة التي غادر بها المدير المذكور المؤسسة العمومية التي كان يشتغل بها، وموافاته بالوثيقة التي تبين المبلغ المالي الذي تم صرفه لفائدته في حال استفادته من المغادرة الطوعية.

وأكدت مديرية الموارد البشرية المذكورة، أن المعني بالأمر أكد عبر تصريح للشرف الذي وافى به الإدارة، أنه تعرض لفسخ أحادي الجانب لعقد الشغل من قبل الشركة الوطنية التي كان يشتغل بها.

ومن أجل محاولة إيجاد حل للملف، حسب اليومية نفسها فقد راسلت الوزارة المذكورة المؤسسة العمومية التي كان يشتغل بها مدير الميزانية والتجهيز، وأكدت عبر مراسلة بتاريخ 20 نونبر 2019 أنه كان يشتغل بها قبل مغادرتها في 31 دجنبر 2016، إثر طلبه الاستفادة من عملية المغادرة الطوعية، وأنه استفاد من منحة قيمتها مليون و 500 ألف درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *