إدارة “بيين سبورتس” تأمر دراجي بحذف التغريدات ضد المغرب

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أمام الحملة الواسعة والمراسلات التي توصلت بها إدارة “بيين سبورتس” من قبل فاعلين مغاربة ضد المعلق بهذه القناة، الجزائري حفيظ دراجي، رضخ هذا الأخير لحملة ضغط المغاربة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، أن قناة بيين سبورت ومالكها ناصر الخليفي تأمر حفيظ الدراجي بمسح كل تغريداته التي تهجم فيها على المملكة المغربية…

ونفذ دراجي هذا الامر على الفور، اذ عمد الى اوالة كل التغريدات والتدوينات التي دونها دراجي ضد المغرب والتي يحاول الكذب فيها على الرأي العام، لمناصرة النظام العسكري الجزائري والجبهة الانفصالية البوليساريو.

وكانت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين وجهت، اول امس، رسالة مفتوحة إلى ناصر الخليفي رئيس مجلس مجموعة قنوات “بيين” في شأن التدوينات العدائية للمدعو الدراجي تجاه المملكة المغربية.

ودعت الريالة، الخليفي، الى التدخل لوضع حد نهائي لهذا العمل التعسفي والعدائي الذي يقوم به المعلق حفيظ الدراجي في حق ثوابت ومرتكزات المغرب، واستغلاله اللأخلاقي واللامشروع لموقعه وصفته في قناة “بيين سبورتس”، لتمرير خطابات سياسوية يائسة وتضليلية ومتعفنة ومسمومة، لا تتعارض فقط، مع أسس وأخلاقيات الميثاق الإعلامي في بعده الإنساني والكوني، ومع المبادئ الرياضية التي تنبذ كل أشكال التمييز وخطاب الحقد الكراهية، وإنما تناهض وتتمرد أيضا، على قيم التعايش والتسامح والتضامن والوحدة التي تأسست عليها قنوات “بيين”، لتكون سدا منيعا وحصنا حصينا ضد مختلف مظاهر التفرقة والتنافر والعداء بين الجماهير الرياضية العربية.
وفي المقابل، اعلن عدد من الصحفيين المغاربة العاملين بمجموعة “بيين سبورتس” عن انهاء علاقة الزمالة التي تجمعهم بدراجي ومقاطعته اجتماعيا، بسبب مواقفه التضليلية والعدائية ضد ثوابت المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *