لقجع: على خاليلوزيتش تصفية الخلاف مع زياش ومزراوي وحمد الله أو ليذهب كل في حال سبيله

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن حكيم زياش، ونصير مزراوي، وعبد الرزاق حمد الله، سيعودون إلى المنتخب الوطني المغربي، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أنه على المدرب وحيد خاليلوزيتش، تصفية كافة أشكال الخلاف مع المذكورين.

وفي هذا الصدد، قال لقجع في اجتماع المكتب المديري للجامعة، إنه بالنسبة لحكيم زياش هو ابن المغرب، واختار المنتخب المغربي في فترة من الفترات على حساب بلد آخر، لذلك لن يقبل ببقائه خارج أسواره، وأنه لم يرتكب جرما كي يبعد للأبد.

وتابع لقجع في مداخلته، أن زياش هو هداف المنتخب الوطني المغربي وسجله محترم، وعودته ستكون مؤكدة. وشدد  على أنه ما يسري على زياش، سيسري على حمد الله، ومزراوي، وعلى مالح، واللاعب ديوب، موضحا أنه في هذه الفترة المغرب يحتاج لكل لاعب، وعلى المدرب أن يجلس معهم للحوار قبل المونديال.

وأوضح لقجع، أن شغله الشاغل في هذه الفترة هو تصفية الأجواء، وأن يعمل على المصالحة بين الجميع، كون أنه يهمه أن يصل المنتخب لمونديال قطر وهو في أفضل الظروف الممكنة، سواء بقي بمنصبه أو غادر، على المنتخب المغربي ينبغي أن يكون محصنا.

وتابع رئيس الجامعة، أن على خاليلوزيتش تصفية كافة أشكال الخلاف مع اللاعبين المبعدين، وأن يحفظ أجواء الحضور المشرف في المونديال، لكن إن استعصى عليه ذلك فلا مناص من البحث عن حلول من بينها أن يسير كل طرف في اتجاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *