الحسيمة.. شكوك حول خيانة زوجة تقود زوجا إلى السجن 30 سنة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بالحسيمة، مطلع الأسبوع الجاري، إدانة شخص متهم بالقتل العمد ب 30 سنة سجنا نافذا.

وفي تفاصيل القضية التي تعود إلى شهر أكتوبر من سنة 2021، فإن عناصر الدرك الملكي بجماعة إكاون بإقليم الحسيمة، توصلت بإخبارية من طرف الممرض الرئيسي بالمركز الصحي المتواجد بالمنطقة، مفيدا أن شخصا فارق الحياة داخل المركز وعليه آثار للعنف في الرأس والبطن.

هذا وقد حلت عناصر الدرك بعين المكان وعاينت الجثة عليها آثار عنف على مستوى الجبين وآثار جرح في البطن عليه ضمادة طبية ملطخة بالدماء كما أنها ممدة على الظهر، ليتم فتح تحقيق أسفر عن توقيف المتهم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المعني بالأمر ارتكب الجريمة بمنزل الهالك الواقع بدوار شقارة بعد تبادل الضرب والجرح مع والد الضحية باستعمال عصا مما أسفر عن طعن الضحية بواسطة سلاح أبيض.

يشار إلى أن شكوك حول علاقة بين الهالك وزوجة المتهم، وعثور الأخير على رسائل غرامية بينهما في هاتف زوجته فضلا عن نظرات بين الطرفين في حفل زفاف قرب منزلهما، دفعت المعني بالأمر للهجوم على الهالك مما تسبب في مصرعه.

هذا وقد توبع في القضية المتهم بارتكاب جريمة القتل فضلا عن والد الضحية، حيث وجهت للأول تهمة ” القتل العمد مع سبق الاصرار و الترصد ” فيما المتهم الثاني تمت متابعته بتهمة ” الضرب و الجرح باستعمال السلاح “، ليتم الحكم على المتهم بارتكاب جريمة القتل بثلاثين سنة سجنا ومؤاخذة المتهم الثاني بستة أشهر حبسا موقوف التنفيذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *