الركراكي : نستحقُ ضربـــة جزاء و مُستعدون لانتزاع ميدالية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن المنتخب الوطني كان يستحق ركلة جزاء في مقابلته في نصف نهائي كأس العالم ضد المنتخب الفرنسي.

وقال الركراكي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مقابلة الترتيب أمام كرواتيا يوم غد السبت، إنه “إن كانت هناك أخطاء تحكيمية فعلينا أن نتحقق من الأمر، كما يجب أن نوضح ما حدث في واقعة الورقة الصفراء لبوفال”.

وأشار مدرب الأسود في معرض حديثه، أنه ورغم “أنه لا يعلم إن كانت ضربة الجزاء ستأثر في نتيجة المقابلة، إلا أنه حتى المنتخب الفرنسي كانت له مشكلة مع التحكيم في مقابلة سابقة مع تونس و احتج على القرارات التحكيمية”.

كما أوضح الركراكي أن مباراة فرنسا لن تؤثر على الفريق في مواجهة الغد ضد كرواتيا، مضيفا أن كل “هذا لن يغير شئ من الواقع الآن، ونتمنى كل التوفيق للمنتخب الفرنسي”.

وأكد الناخب الوطني وليد الركراكي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مقابلة الترتيب أمام كرواتيا، أن اللاعبين “لازالوا يطمحون الفوز بالمرتبة الثالثة بعد ارتياحهم ذهنيا من الهزيمة في مباراة نصف النهائي”.

وأشار الركراكي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الجمعة، أن المقابلة القادمة غدا السبت أمام كرواتيا، لن “تكون كالمقابلة السابقة وأن اللاعبين يضعون الظفر بميدالية صوب أعينهم و واثقون من تحقيق الفوز”.

وفيما أشار الناخب الوطني أن رومان سايس، نايف أكرد ونصير مزراوي، مستعدون للعب”، فقد كشف أنهم “لازالوا لم يتعافوا بشكل كامل ولن يخاطر بهم ورومان سايس لن يشارك في اللقاء”.

وأوضح مدرب الأسود أنه سيحاول “اعتماد أفضل تشكيلة لمواجهة كرواتيا، ويجب أن ننتبه بشكل خاص لمودريتش الذي سيلعب بقوة لينهي منافسته في المونديال بأفضل طريقة ممكنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *