واقعة تلو أخرى مُــواطنة تضعُ مولودها بحديقة مُقابلة لمُستشفى محمد الخامس بطنجة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

وحسب المعيطات التي حصلت عليها الملاحظ جورنال مفادها أن مواطنة حامل في عقدها الثالث اتجهت صباح اليوم صوب مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة من أجل وضع مولودها، قبل أن يطلب منها إجراء بعض الفحوصات الطبية خارج المستشفى.

مؤكدة أن المواطنة بعدما كانت في طريقها لإجراء الفحوصات الطبية المشار إليها، جاءها المخاض في حديقة مقابلة للمستشفى ووضعت جنينها هناك، قبل أن يتدخل بعض المواطنين لنقلها صوب غرفة العمليات، فيما لا تزال حالتها و حالة الجنين الصحية غامضة إلى حدود الآن.

من جهتها، كشفت إدارة المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، أن المواطنة المذكورة لم تأت صوب المستشفى لإجراء عملية الولادة وإنما بسبب مرضها بمغص في المعدة، لذلك أعطيت لها تحاليل من أجل إجرائها خارج المستشفى، مضيفة ، أنه “بينما كانت المعنية بالأمر رفقة زوجها في الحديقة المحاذية للمستشفى جاءها المخاض فوضعت جنينها هناك”، مبرزة أن تحقيقا داخليا أكد أن “الموطنة كانت حامل في شهرها السادس و لم تكن بعلم بذلك’، يقول ذات المصدر.

وتجدر الإشارة إلى أن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا قبل ايام شريط فيديو يوثق لسيدة حامل اضطرت إلى وضع مولودها بحديقة المركز الإستشفائي الاقليمي الأميرة لالة حسناء بمدينة اليوسفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *