رئيس الفرع الفيدرالي للناشرين بجهة مراكش- آسفي يوجه رسالة تهنئة ودعم إلى “محتات الرقاص” بمناسبه انتخابه على راس “FMEJ”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

وجه “ابراهيم السروت” رئيس الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة مراكش -اسفي رسالة  تهنئة ودعم إلى السيد “محتات الرقاص” بمناسبة انتخابه بالإجماع رئيسا  للفيدرالية الوطنية لناشري الصحف بالمغرب “FMEJ”  وذلك خلال أشغال المؤتمر الوطني العام  العاشر للفيدرالية، المنعقد بالدارالبيضاء يوم الجمعة الماضي، 14 يونيو الجاري.

وجاء في نص الرسالة:” يطيب لي سعادة الرئيس، أصالة عن نفسي ونيابة عن باقي أعضاء الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة مراكش آسفي، أن أبعث إليكم بعبارات الود والتقدير، وبأزكى التبريكات وأجملها، صرحا مشعا في ذاكرة ومستقبل فيدراليتنا العائلية.

وإذ أعبر لكم، عن تهنئتنا ودعمنا لاختياركم ربانا جديدا للفيدرالية وقائدا ملهما لمرحلة فارقة في تاريخها المشرق العتيد، فإنه لمن الفخر أن يكون هذا الجسر رافعة صلبة في طريق قيم مؤسستنا وتوجهاتها التي يعرفها القاصي والداني، منافحة عن قضايا الأخلاقيات، ومرافعة قديرة عن قضايا مهنييها والمنضوين تحت لوائها.

وإنه لمن الفخر والعزة أن تبلغوا هذه المراقي المجيدة والأوثاق المديدة، بعد اصطفائكم لتحمل هذه المسؤولية الثقيلة، في وضعية صعبة ودقيقة، وهي ليست كبيرة على موقعكم وثقافتكم وإيثاركم المشهود ونزاهتكم وحكمتكم المستنيرة.

إننا أخي الرئيس العزيز، لنشد على أياديكم، ونتشرف بالوثوق بكم، والسير على خطاكم والشد على أزركم، والنظر بصوت الفريق المتكامل والمتصل، عازمين أن يبقى نشيدنا فوق كل اعتبار وشرط.

جعلكم الله وطنا لسيرورة أحلامنا التي ما انفكت تتوثق وتحتدم خلفا عن سلف وأجاد بالاعتبار وجهكم المشرق في بناء هذه المؤسسة الأخلاقية وأنار بالصالحات أعمال مقاصدكم والله ولي التوفيق” .

وكان  “محتات الرقاص” مدير نشر جريدة “بيان اليوم”، و”البيان بالفرنسية”، قد انتخب بالاجماع رئيسا جديدا لفدرالية الناشرين خلفا ل “نور الدين مفتاح”؛ خلال  أشغال المؤتمر العاشر الذي جرى بالدار البيضاء الجمعة الماضية ، بحضور  ما يناهز 350 مقاولة اعلامية من مختلف جهات المملكة الاثني عشر، و كذا  رؤوساء الفروع التي تأسست بعد المؤتمر الاستثنائي للفيدرالية في 3 يوليوز 2020. .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *