بيان … “السيديتي” تُسطّر برنامجا نضاليا تضامُنا مع الشعب الفلسطيني

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

دَعَت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل الموظفين والعمال والمستخدمين، إلى التوقف عن العمل لمدة ساعة زمنية غدا الجمعة، ابتداء من الساعة 11 إلى الساعة 12، مع تنظيم وقفات احتجاجية وتضامنية داخل مقرات عملهم.

وأوردت الكونفدرالية في بلاغ لها توصلت “الملاحظ جورنال” بنسخة منه، أن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من مبادئ هذه النقابة الثابتة من القضية الفلسطينية، و تعبيرا عن إدانتها الشديدة لجرائم الحرب التي يقترفها العدو الصهيوني في حق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم من الإمبريالية الأمريكية الأوربية، وسقوط آلاف الشهداء من ضمنهم الأطفال والشيوخ والنساء.

ودعت النقابة أعضاءها في الاتحادات الكونفدرالية الإقليمية والمحلية إلى عقد المجالس الكونفدرالية يوم السبت أو الأحد 21 أو 22 أكتوبر 2023، وتسطير برامج ومبادرات وأشكال التعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، والإدانة للعدوان الصهيوني الغاشم.

كما دعا المصدر إلى إعداد لافتات تحمل شعار: “كلنا مع المقاومة الشعبية الفلسطينية وضد التطبيع” وتعليقها في واجهات كل المقرات الكونفدرالية على المستوى الوطني، داعيا أيضا الاتحاد العربي للنقابات إلى خوض إضراب عام وطني في المنطقة تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وشددت الكونفرالية على دعمها “للمقاومة الفلسطينية الباسلة، وللشعب الفلسطيني البطل، وحقه الشرعي والتاريخي في إقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس”، مؤكدة موقفها الثابت الرافض لكل أشكال التطبيع المخزي مع الكيان الصهيوني الغاشم.

وأهاب البلاغ بمنخرطي الكونفدرالية إلى المشاركة في كل المبادرات والأشكال الاحتجاجية والتضامنية مع الشعب الفلسطيني، التي تدعو إليها القوى والتنظيمات الوطنية الحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *