بسبب تضامنيه مع الفلسطينيين … “بايرن ميونيخ” يستبعد “مزراوي” من التداريب

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أفادت صحيفة ”بيلد” الألمانية، أن الدولي المغربي، نصير مزراوي، لم يحضر الحصة التدريبية التي أجراها فريق “بايرن ميونيخ” الألماني، صباح اليوم الخميس 19 أكتوبر الجاري، والتي أجريت حوالي الساعة 10:30.

وكشفت أن موقف مزراوي الداعم للقضية الفلسطينية، دفع إدارة الفريق إلى عقد اجتماع مع اللاعب، مساء أمس الأربعاء، تبادلا خلاله ”وجهات النظر بشكل واضح للغاية”.

وكان النادي البافاري، قد أكد أنه سيتحدث مع مدافعه المغربي نصير مزراوي بشأن التعبير عن دعم فلسطين عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد مباراة المغرب وليبيريا وعودته إلى ألمانيا.

وعقد حامل اللقب بالدوري الألماني، جلسة شخصية مفصلة مع مسؤولي النادي، حسب ”بيلد”، لكن لم يصدر الفريق أي موقف رسمي بشأن مزراوي.

وجاء في بيان للنادي: “الجميع، بما في ذلك كافة الموظفين واللاعبين، يعرفون القيم التي يساندها بايرن، لقد أعربنا عن ذلك بشكل علني مباشرة عقب الهجوم الإرهابي على إسرائيل، نكترث بأصدقائنا في إسرائيل ونقف إلى جانبهم، وفي نفس الوقت نأمل أن يعم التعايش السلمي على الجميع في الشرق الأوسط”.

وكان الظهير الأيمن للأسود، قد نشر مقطع فيديو عبر خاصية ”ستوري” في حسابه بتطبيق إنستغرام، متمنيا النصر للشعب الفلسطيني على إسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *