الأردن يتأهل الى المربع الذهبي لكأس “آسيا” بفوز مثير على العراق

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تمكن المنتخب الأردني من العودة في النتيجة  في مباراته ضد العراق  برسم ثمن نهائي كاس اسيا بتسجيل  هدفين في الوقت بدل الضائع ليقلب تأخره بهدفين لواحد إلى فوز مثير 3-2 على العراق ، ويتأهل بذلك إلى المربع الذهبي للبطولة.

وشهدت المباراة طرد أيمن حسين لاعب العراق في الدقيقة 77 بسبب احتفاله عقب الهدف الثاني للعراق.

واستغل منتخب الأردن هيمنته في الشوط الأول ليتقدم أولا عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما استغل خطأ مدافع في تمرير الكرة لينطلق من منتصف الملعب ويسدد كرة ساقطة من وضع انفراد استقرت في الشباك.

وأدرك المدافع سعد ناطق التعادل للعراق في الدقيقة 68 بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها علي جاسم داخل منطقة الجزاء، ليرتقي لها مدافع أبها السعودي بضربة رأس قوية سكنت الشباك.

ووضع أيمن حسين بلاده في المقدمة بالهدف الثاني في الدقيقة 76 بعدما وصلت إليه الكرة عقب إبعاد خاطئ من الدفاع ليسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء بينما فشل الحارس في التصدي لها.

ورفع حسين رصيده إلى 6 أهداف لينفرد تماما بصدارة الهدافين للبطولة حتى الآن، يليه أكرم عفيف (قطر)، أياسي أويدا (اليابان)، لي كانغ-إن (كوريا الجنوبية)، ولكل منهم 3 أهداف.
إعلان

وأدرك يزن العرب التعادل للأردن في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد كرة ارتدت من الحارس ليسددها من مدى قريب في الشباك.

وبينما ظن الجميع أن المباراة في طريقها لشوطين إضافيين سجل نزار الرشدان الهدف الثالث للأردن بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *