عاجل: جهة مراكش- اسفي تسجل نصف الإصابات المؤكدة على الصعيد الوطني+ وثيقة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

سجلت جهة مراكش_ اسفي 19حالة جديدة مؤكدة منذ الساعة الرابعة من مساء امس الأربعاء والساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس 30 ابريل الجاري.وهو ما يقارب نصف عدد الإصابات المؤكدة المسجلة بالمغرب خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

 

وفي غياب أية معطيات رسمية من المديرية الجهوية لوزارة الصحة بذات الجهة، عن عدد الإصابات الجديدة، تبقى معطيات وزارة الصحة سواء من خلال الندوة الصحافية اليومية او البوابة الرسمية ل”كوفيد 19″ على الأنترنيت هو المعطى الرسمي عن مستجدات الحالة الوبائية بالجهة سواء فيما يخص عدد الإصابات او التوزيع الجغرافي.

 

ووفق معطيات وزارة الصحة،  فقد تم تسجيل 19 إصابة جديدة بجهة مراكش- اسفي من اصل 38 المسجلة على الصعيد الوطني وذلك باستقراء ذات المعطيات لذات الوزارة، والتي سجلت مابين الساعة الرابعة من مساء  امس والساعة العاشرة من صباح اليوم  الخميس.

وكانت  وزارة الصحة قد كشفت اليوم الخميس 30 أبريل الجاري، عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لتتبع ورصد الحالة الوبائية بالمملكة “www.covidmaroc.ma”، عن تسجيل 38 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، منذ الساعة الرابعة من مساء أمس الأربعاء وإلى حدود الساعة الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الاصابات المؤكدة  الى 4359 حالة مؤكدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *